القائمة الرئيسية

مهام اللجنة :

 

1)               المتابعة  والاشراف على محتوى الموقع الالكتروني للقسم وتحديثه.

2)                متابعة وارشاد اعضاء هيئة التدريس في استخدام الموقع الالكتروني. وعمل دورات داخلية بالقسم فيما يتعلق بالتعليم الالكتروني.

3)                التنسيق مع اللجان الاخرى في اعداد الموقع ورفدة بأنشطة تلك اللجان  .

4)               التنسيق مع جهات الاختصاص بما يتعلق بالدعم الفني واداء الشبكة واتصال الانترنت والموقع الالكتروني.

5)                مساعدة هيئة التدريس على تقديم المقررات بصورة الكترونية متطورة.

6)                متابعة ما يستجد من الكتب والدوريات.

7)               متابعة تجهيزات المكتبة واحتياجاتها.

8)                عمل إحصائيات تبين أعداد الطلبة وهيئة التدريس المستفيدين من المكتبة.

9)                اعلام اعضاء هيئة التدريس بالكتب والدوريات وقواعد البيانات الحديثة التي تصل الى المكتبة.