خطط وانشطة الوحدة - College of Science and Arts Sharoura
1- الهدف: إثراء حصر مصادر التعلم بالكلية وتعميم الاستفادة على منسوبي الكلية للاستفادة منها .
م |
البرنامج أو النشاط |
المستهدفون |
مؤشر الإنجاز (عدد المشاركين/ نسبة المشاركين) |
مسؤول التنفيذ |
الجهة المساندة |
تاريخ التنفيذ |
مكان التنفيذ |
الميزانية المقترحة |
البرنامج البديل (إن وجد) |
ملاحظات |
1 |
التواصل مع أقسام الكلية الأكاديمية والوحدات المساندة لدراسة احتياج كل قسم من مصادر التعلم |
الأقسام العلمية والوحدات المساندة |
90% |
منسق وحدة مصادر التعلم |
وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية |
الأسبوع العاشر من بدء الدراسة |
|
|
|
|
2- الهدف: زيادة نسبة إطلاع أعضاء هيئة التدريس والطلاب على مصادر التعلم المطبوعة والالكترونية مع الالتزام بأخلاقيات الاطلاع .
م |
البرنامج أو النشاط |
المستهدفون |
مؤشر الإنجاز (عدد المشاركين/ نسبة المشاركين) |
مسؤول التنفيذ |
الجهة المساندة |
تاريخ التنفيذ |
مكان التنفيذ |
الميزانية المقترحة |
البرنامج البديل (إن وجد) |
ملاحظات |
1 |
عقد دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس لتدريبهم على استخدام مصادر التعلم المطبوعة و الالكترونية ( المكتبة الالكترونية ) . |
أعضاء هيئة التدريس بالكلية |
90% |
منسق وحدة مصادر التعلم |
وحدة تنمية المهارات |
الأسبوع الثامن من بدء الدراسة |
معمل الحاسب الالي |
|
|
|
2 |
عقد دورة تدريبية للطلاب لتدريبهم على استخدام مصادر التعلم المطبوعة و الالكترونية ( المكتبة الالكترونية ) . |
طلاب الكلية |
50% |
منسق وحدة مصادر التعلم |
وحدة تنمية المهارات |
الأسبوع التاسع من بدء الدراسة |
معمل الحاسب الالي |
|
|
|
الجدول الزمني للفصل الدراسي الاول
م |
البرامج والأنشطة |
الفترة الزمنية المستهدفة ( الاسابيع ) للفصل الدراسي الاول لعام 1437/1438 |
||||||||||||||||
1 |
2 |
3 |
4 |
5 |
6 |
7 |
8 |
9 |
10 |
11 |
12 |
13 |
14 |
15 |
16 |
|
||
1 |
التواصل مع أقسام الكلية الأكاديمية والوحدات المساندة لدراسة احتياج كل قسم من مصادر التعلم |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
2 |
عقد دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس لتدريبهم على استخدام مصادر التعلم المطبوعة و الالكترونية ( المكتبة |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
3 |
عقد دورة تدريبية للطلاب لتدريبهم على استخدام مصادر التعلم المطبوعة و الالكترونية ( المكتبة الالكترونية ) . |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|