• En
  • تسجيل الدخول

كلية العلوم والآداب بشرورة تصدر تقريرها الختامي للتعلم الإلكتروني للفصل الدراسي الثاني 1442هـ - College of Science and Arts Sharoura

null

الاعلانات و الفعاليات

null كلية العلوم والآداب بشرورة تصدر تقريرها الختامي للتعلم الإلكتروني للفصل الدراسي الثاني 1442هـ


أصدرت كلية العلوم والآداب بشرورة تقريرها الختامي للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد للفصل الدراسي الثاني 1442هـ، من بداية الفصل الدراسي إلى نهاية يوم 26/8/1442هـ. 
 وقد جاءت الإحصائيات عاليةً لتؤكد سير العملية التعليمية على أكمل وجه، وبين التقرير تنفيذ (8730 ) محتوى رقميًا من الملفات المرفوعة والمتاحة ، و(9373) جلسة افتراضية، وبلغت المدة الإجمالية للجلسات الافتراضية التي نفذتها الكلية (14594) ساعة، فيما بلغ عدد التقييمات الإلكترونية (4524). كما بلغ العدد الإجمالي للطلاب والطالبات في الفصول الافتراضية (128366) طالبًا وطالبة، وبلغت عدد  لوحات النقاش (2605)، ووصلت المحادثات والرسائل الفورية إلى (42451) محادثة.
وأوضح عميد الكلية  الدكتور/ تركي بن مهدي القرني أن العملية التعليمية وفق الأنظمة الالكترونية شهدت نجاحًا نتيجة التفاعل الكبير من قبل الطلاب والطالبات، والتزامهم بحضور الفصول الافتراضية، مؤكدًا حرص الكلية على تقديم الدعم الفني المستمر لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات فيما يتعلق بالتعلم الالكتروني، وذلك من خلال لجان متخصصة لضمان استمرار استثمار أفضل الخدمات الإلكترونية التي وفرتها جامعة نجران للطلاب والطالبات لإنجاح استمرار العملية التعليمية والتدريسية بطريقة منتظمة، ولضمان تحقق نواتج تعلم المقررات والبرامج في الأقسام الأكاديمية بالكلية. وبين سعادته بأن التوجيهات والمتابعة المستمرة من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي أسهمت في تطوير العملية التعليمية، وتذليل جميع الصعوبات لتحقيق جودة المخرجات التعليمية .
 شاكرًا الجميع على الجهود التي بذلوها في هذا العام الجامعي، حاثًّا إياهم على مواصلة الجهد في اختبارات نهاية الفصل وما يتصل بها من أعمال