مهام الإدارة - Department of Employment
- إعداد الخطة السنوية للإدارة وتنفيذها بعد اعتمادها.
 - إعداد التقارير الدورية والتقارير السنوية للإدارة والرفع بها.
 - الإشراف العام ومتابعة سير أعمال الإدارات التابعة لها والعمل على تحديث أساليب العمل وإجراءاته بما يكفل إنجاز المعاملات الإدارية والخدمية بسهولة في إطار ما تقضي به الأنظمة واللوائح.
 - تقديم الخدمات الإدارية والخدمية المساندة للإدارات والأقسام بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
 - دراسة السبل الكفيلة بتطوير أعمال الأمن الجامعي وضمان سيرها على الوجه الصحيح.
 - الإشراف على عمليات وسائط النقل وعملياتها المختلفة داخل الجامعة وخارجها .
 - متابعة تأمين احتياجات الإدارة بالتنسيق مع الجهات المختصة.
 - التنسيق مع الجهات ذات العلاقة حول الإجراءات الإدارية المتعلقة بالموظفين كـ ( الاجازات ، الترقية ، النقل، التكليف، الانتداب ، العمل الإضافي ) وغيرها، ومتابعتها.
 - الموافقة على منح الإجازات المنصوص عليها نظاماً.
 - اعتماد تقارير الأداء الوظيفي لمنسوبي الإدارة والرفع بها لصاحب الصلاحية لاعتمادها .
 - الإشراف والمتابعة على دقة العمل من قبل الشركات المتعاقدة معها والرفع بمستحقاتها .
 - إعداد الكراسات لعقود الأمن والنقل الجامعي .
 - متابعة العهد والسلف والإجراءات المتعلقة بها.
 - المشاركة في تقديم الخدمات للفعاليات والمناسبات بالجامعة.
 - تنفيذ ما تكلف به الإدارة من أعمال ومهام في حدود اختصاصها .